فريق العمل ومنهجهم المتبع

فريق عمل مجموعة الكيان يتكون من مجموعة كبيرة من المحامين والمستشارين القانونين مؤهلين تأهيلاً عالياً في المجال القانوني العملي والأكاديمي تم إختيارهم بشكل دقيق حيث يضم الكيان عدد كبير من المحامين الحاصلين على درجة الدكتوراه في القانون الجنائي والمدني والإداري بالإضافة لمجموعة كبيرة من الحاصلين على درجة الماجستير في القانون العام والخاص لتقديم خدماتٍ قانونية متميزة تضمن تمثيلكم وتحقيق مصالحكم على الوجه الأمثل والفعَّال. كما أن روح العمل الجماعي التي يتميز بها جميع أعضاء الفريق وقدرتهم على التنسيق الجماعي تضمن حصول عملائنا على خدماتٍ فعَّالة تحمي مصالحهم. التخصص والتجربة المهنية الطويلة والرأي القانوني المتزن والفعَّال وروح التعاون بين جميع أعضاء فريق العمل هي أهم ما يميز فريقنا في تقديم خدمات لحل الإشكاليات القانونية المعقدة التي تواجه عملاءنا ولضمان حماية مصالحهم. ان النظام المتبع لدى مجموعة الكيان يتمثل في طرح موضوع القضايا أو الاشكالية أو طلب الخدمة للمناقشة بين جميع المستشارون والمتخصصين لدينا لإبداء كلا منهم الرأي القانوني وبالتالي نتمكن من الوصول الى أفضل السبل الممكنة لطرح النزاع امام القضاء وبذلك نضمن سير الاجراءات في مسارها الصحيح وصولا الى حماية حقوق عملائنا.

أشرف سلطان

مؤسِّس مجموعة الكيان، محامي بالنقض والدستورية العليا وعضو اتحاد المحامين العرب، وهو واحد من أبرز المحامين في جمهورية مصر العربية بفضل أدائه المذهل في المرافعات أمام جميع المحاكم.

تخرج أ/أشرف سلطان في جامعة أسيوط عام 1992ويمتلك خبرة طويلة تمتد على مدار ثلاثون عام في شتي مجالات القانون المدني، والتجاري، والجنائي، والإداري وقوانين الشركات، والأسرة. ولديه سجل حافل من المرافعات عن مصالح العديد من الشركات في المحاكم وجلسات التحكيم. وقد حظى بثقة العملاء واحترامهم بفضل حرصه على التواصل المستمر والمفتوح معهم فضلاً عن خبراته القانونية الشاملة.

تُعد هذه السمعة الطيبة محصلة طبيعية للعزم الذي لا يلين، والإرادة الصلبة، والتفاني المستمر في العمل للوصول إلى القمة في المجال القانوني، وهو ما ضمن له هذه المكانة المتميزة بوصفه واحد من أبرز المحامين بجمهورية مصر العربية.