فريق العمل ومنهجهم المتبع

فريق عمل مجموعة الكيان يتكون من مجموعة كبيرة من المحامين والمستشارين القانونين مؤهلين تأهيلاً عالياً في المجال القانوني العملي والأكاديمي تم إختيارهم بشكل دقيق حيث يضم الكيان عدد كبير من المحامين الحاصلين على درجة الدكتوراه في القانون الجنائي والمدني والإداري بالإضافة لمجموعة كبيرة من الحاصلين على درجة الماجستير في القانون العام والخاص لتقديم خدماتٍ قانونية متميزة تضمن تمثيلكم وتحقيق مصالحكم على الوجه الأمثل والفعَّال. كما أن روح العمل الجماعي التي يتميز بها جميع أعضاء الفريق وقدرتهم على التنسيق الجماعي تضمن حصول عملائنا على خدماتٍ فعَّالة تحمي مصالحهم. التخصص والتجربة المهنية الطويلة والرأي القانوني المتزن والفعَّال وروح التعاون بين جميع أعضاء فريق العمل هي أهم ما يميز فريقنا في تقديم خدمات لحل الإشكاليات القانونية المعقدة التي تواجه عملاءنا ولضمان حماية مصالحهم. ان النظام المتبع لدى مجموعة الكيان يتمثل في طرح موضوع القضايا أو الاشكالية أو طلب الخدمة للمناقشة بين جميع المستشارون والمتخصصين لدينا لإبداء كلا منهم الرأي القانوني وبالتالي نتمكن من الوصول الى أفضل السبل الممكنة لطرح النزاع امام القضاء وبذلك نضمن سير الاجراءات في مسارها الصحيح وصولا الى حماية حقوق عملائنا.

أحمد مصطفى سلطان

أ/ أحمد أحد المحامين المُعتمدين لدى نقابة المحامين المصرية منذ عام 2006، وهو يشغل منصب المدير التنفيذي لفرع مجموعة الكيان للمحاماة بالقاهرة

يُعد أ/ أحمد أحد المسؤولين المهمين في المجموعة وأحد القيادات الفاعلة فيها، كما أنه يمتلك خبرات كبيرة في مجال توجيه الاستشارات والتوصيات للعملاء من الشركات والأفراد في مختلف الجوانب القانونية؛ بما يشمل القانون الجنائي، والمدني، والتجاري، والمصرفي، والعقاري، وقوانين الشركات، والأموال، والتأمينات، وقانون العمل، والعمال، والملكية الفكرية.

يمتلك أ/أحمد خبرات مهنية تزيد على 15 عاماً في المجال القانوني والترافع أمام جميع المحاكم باختلاف درجاتها، كما أنه عضو في اتحاد المحامين العرب ومُعتمد لدى محكمة الاستئناف العُليا ومجلس الدولة في مصر، ولديه مهارات تواصل رائعة تجسَّدت في قدرته على العمل مع أشخاص من مختلف التخصصات.