فريق العمل ومنهجهم المتبع

فريق عمل مجموعة الكيان يتكون من مجموعة كبيرة من المحامين والمستشارين القانونين مؤهلين تأهيلاً عالياً في المجال القانوني العملي والأكاديمي تم إختيارهم بشكل دقيق حيث يضم الكيان عدد كبير من المحامين الحاصلين على درجة الدكتوراه في القانون الجنائي والمدني والإداري بالإضافة لمجموعة كبيرة من الحاصلين على درجة الماجستير في القانون العام والخاص لتقديم خدماتٍ قانونية متميزة تضمن تمثيلكم وتحقيق مصالحكم على الوجه الأمثل والفعَّال. كما أن روح العمل الجماعي التي يتميز بها جميع أعضاء الفريق وقدرتهم على التنسيق الجماعي تضمن حصول عملائنا على خدماتٍ فعَّالة تحمي مصالحهم. التخصص والتجربة المهنية الطويلة والرأي القانوني المتزن والفعَّال وروح التعاون بين جميع أعضاء فريق العمل هي أهم ما يميز فريقنا في تقديم خدمات لحل الإشكاليات القانونية المعقدة التي تواجه عملاءنا ولضمان حماية مصالحهم. ان النظام المتبع لدى مجموعة الكيان يتمثل في طرح موضوع القضايا أو الاشكالية أو طلب الخدمة للمناقشة بين جميع المستشارون والمتخصصين لدينا لإبداء كلا منهم الرأي القانوني وبالتالي نتمكن من الوصول الى أفضل السبل الممكنة لطرح النزاع امام القضاء وبذلك نضمن سير الاجراءات في مسارها الصحيح وصولا الى حماية حقوق عملائنا.

أحمد رأفت سلطان

محامي بالنقض والدستورية العليا يمتلك أ/ أحمد رأفت خبرة واسعة تزيد على 42 عاماً في المجال القانوني ويشغل منصب المدير التنفيذي لفرع المجموعة بمحافظة البحر الأحمر -الغردقة كما تم تعيينه كمستشار قانوني لعدة شركات وقرى سياحية بالغردقة، تخرج أ/أحمد رأفت من كلية الحقوق عام 1978 وقد ذاعت خبراته في المجال القانوني.

ويحظى أ/أحمد رأفت بمكانة مرموقة بوصفه أفضل محامٍ في القضايا المدنية والجنائية، والملاحية، وقضايا الجمارك، والقضايا الإدارية. كما أنه يمتلك خبرة كبيرة في الآليات البديلة لحل المنازعات مثل المفاوضات، والوساطة، والتحكيم. يذيع صيت أ/ احمد رأفت بفضل عمله الدؤوب، وسعيه للاطلاع مما أسهم في تميزه مهنياً في مجالات قانونية أخرى مثل: القانون التجاري، والمقاولات، والتأمينات، والعقارات، كما أنه يمتلك مهارة استثنائية في الإدارة، وقدرةً على تنفيذ الإجراءات المؤقتة والتنفيذية، إلى جانب إدارة تأسيس الشركات وتسجيل العلامات التجارية.